أخبار حصرية

تعليم الأحساء يكرم قادة مدارس وحدة التطوير وفرق مجموعات شبكات التعلم المهنية

كرمت إدارة التعليم في محافظة الأحساء أمس، قادة مدارس وحدة تطوير المدارس، وفرق مجموعات شبكات التعلم المهنية من المعلمين، والمدارس المتميزة في قياس الأداء، والبالغ عددهم 125شخصاً، بحضور المدير العام لتعليم الأحساء أحمد بالغنيم، وعدد من مسؤولي التعليم بالمحافظة.

هتون – واس :

وتخلل الحفل، تدشين موقع مبادرة شبكات التعلم على الشبكة العنكبوتية، وعرض مرئي يحكي عن منجزات مبادرة إنشاء شبكات التعلم المهنية التي استفاد منها ١٠٥ معلمين.
وأوضح مدير عام تعليم الأحساء خلال الحفل، أنه من خلال مبادرة شبكات التعلم المهنية للمعلمين تم الانتقال من العمل الفردي إلى العمل الجماعي، حيث فتحت هذه المبادرة آفاق تعلم أخرى، هدفها استمرار التعلم مدى الحياة بالمعارف والمعلومات والمهارات بإثراء معرفي للعملية التعليمية، يأتي ذلك من خلال الجهود الحثيثة التي تبذلها وزارة التعليم في تجويد التعليم بما يواكب رؤية المملكة 2030.
وقدم مدير وحدة تطوير المدارس الدكتور عبداللطيف العبداللطيف، شكره لجميع المكرمين من القادة وفرق المجموعات والمدارس المتميزة، مثمناً الجهود التي تم بذلها تعليمياً مما كان له الأثر على الطلاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88