أخبار حصرية

مدير تعليم وادي الدواسر: كلمة معالي وزير التعليم تحمل توجهات وزارة تعليم وطن‬

وصف مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر الدكتور أحمد بن خضران العمري كلمة معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، لمنسوبي ومنسوبات التعليم بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي الجديد 1439-1440هـ، بأنها تحمل في ثناياها توجهات وزارة تعليم وطن.

وادي الدواسر -فالح الدوسري

وأكّد العمري بأنّ كلمة معاليه توثق مساراً عملياً يدوّن في صفحات القيادة، لما لها من أهمية واعتبارات تعليمية ووطنية في تحقيق الأهداف، عندما ربط معاليه الانطلاقة إلى نحو التحولات الاستراتيجيةِ التي تسعى وزارةُ التعليمِ لتحقِيقِها في ضوءِ رؤيةِ المملكةِ 2030 بعدم الركون إلى التسويف والتأجيل.

واعتبر الخطوات التي دعا لها معاليه، بالالتزام بمبادئ الجدية والإتقان ورفع مستوى الثقة بنظامنا التعليمي هي بداية طريق جني ثمار الجهود المبذولة بمشيئة الله تعالى.

وأشار مدير التعليم، إلى أن المتتبع لحاضر التعليم في وطننا الحبيب المملكة العربية السعودية يدرك تماماً أن ما وصل إليه من تقدم وقفزات استثنائية مردّه إلى تلك العناية الحثيثة من القيادة الرشيدة التي تحرص على تعزيز نهضة تعليم المملكة ، من خلال الاهتمام بتطوير التعليم وطلابه.

وأشار إلى أن مضمون الوصية الأخيرة في كلمة معالي وزير التعليم : ” ثقوا بقدراتكم واستعينوا بالله سبحانه على تحقيق أحلامـكم ” لها أبلغ الدلالات، إذ تعبر عن أهمية الإيمان بالقدرات وضرورة أن يعي التعليميّون هذه الخاصية الإيجابية لأنها خطوة مهمة لبلوغ النجاح وتحقيق الأحلام.

واستحسن العُمري هذه الكلمة المعبرة والرسائل المتعددة التي تحويها وتحاكي توجهات وزارة تعليم هذا الوطن وخارطتها المستقبلية وتدفع بالجهود، سواء لطلاب التعليم أو قياداته التعليمية والمعلمين وقادة المدارس، ستعمل على التحفيز والتشجيع لبذل أقصى الطاقات ، وتهيئة كل الإمكانات لخدمة العملية التعليمية، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88