الجمال والديكورالمظهر والأزياء

وصفة لعلاج قشرة الشعر بالوصفات الصحية.

جمال الشعر ونظافته من أهم الأشياء التى تهتم بها أى امرأة، لذلك تهتم بالوصفات الطبيعة والعلاجات التى تساعد على علاج تساقط الشعر والقشرة وتساعد على تطويله ونموه بشكل صحى.

وتعتبر قشرة الشعر من الأمور المزعجة التى تسبب قلق وتوتر للكثيرون، ووفقًا لما ذكره موقع  healthline يقدم اليوم السابع وصفات طبيعية لعلاج قشرة الشعر.

1: وصفة الخل الأبيض، حيث يحتوى الخل الأبيض على نسبة عالية من المواد المضادة للجراثيم والبكتيريا وبالتالى تعمل على التخلص من الحكة والقشرة، وذلك من خلال مزج الخل الأبيض مع المياه تطبيق الخليط عى فروة الرأس، لمدة ربع ساعة ثم غسل الشعر بالمياه الدافئة.

2: وصفة الحلبة، وذلك عن طريق استخدام الحلبة المطحونة مع وضع كمية قليلة من المياه وتطبيقه على الشعر لمدة يوم كامل، ثم غسل الشعر بالمياه الفاترة، فتعمل ذلك على تعزيز نمو الشعر والتخلص من القشرة.

3: وصفة الليمون، فيعتبر الليمون من أفضل الطرق للتخلص من قشرة الشعر حيث إنه يحتوى على نسبة كبيرة من المعادن والخصائص التى تعمل على محاربة الجراثيم والبكتيريا والتخلص من قشرة الشعر والالتهابات.

إعداد / رباب  الصافي 

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88