‏Snap video

“مزارعو الفل بمركز وادي جازان” يشكرون القيادة الرشيدة لدعمها القطاع الزراعي بالمنطقة.

رفع مزارعو الفل بمركز وادي جازان بجزيل الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة على دعمهم في شتى القطاعات ومنها القطاع الزراعي مُثمنين متابعة ودعم سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه.

جازان _ تركي دراج. 

 وكذلك متابعة محافظ محافظة أبوعريش وجهود رئيس مركز وادي جازان الأستاذ عبدالله الظافري على اهتمامهم ودعمهم اللامحدود بمزارعي وادي جازان،

وعلى حرصهم لمشاركة المزارعين بمهرجان الفل الأول بمنطقة جازان وإبراز ما يملكه وادي جازان من إنتاج لشجرة الفل.

هذا وكان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة قد رعى حفل افتتاح مهرجان الفُل والنباتات العطرية الأول.

وذلك بمقر المهرجان بكورنيش مدينة جيزان الجنوبي، والذي يأتي بدعم من الهيئة العامة للترفيه وتعاون عدد من الجهات المعنية والشركاء بالمنطقة.

ودشن سموه المعرض المصاحب للمهرجان، مستمعًا لعرض من رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الدكتور مجدي بهكلي عن المهرجان الذي يهدف للتعريف بالفُل وخواصه وارتباطه بموروث منطقة جازان وتنمية وتعزيز البرامج السياحية واستخدام الفُل كهوية أساسية، وتنويع المهرجانات التي تشهدها المنطقة، فضلًا عن تقديم فرص جادة للمزارعين والمستثمرين والمهتمين بزراعة الفُل.

وتجول سموه في أرجاء المعرض، الذي يضم 30 عارضًا لمشاتل ومزارع الفُل، إلى جانب 30 أسرة منتجة، فضلاً عن المعارض المتخصصة لمختلف الإدارات الحكومية والقطاعات المشاركة.

يُذكر أن المهرجان الذي يستمر شهرًا يستهدف 300 ألف زائر وزائرة ويوفر نحو 75 فرصة عمل للشباب، فضلاً عن دعم القطاع غير الربحي عبر مشاركة 60 متطوعًا ومتطوعة ميدانيًا، إلى جانب تقديم العديد من الدورات التدريبية عن زراعة الفُل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88