‏Snap video

10 آلاف زائر لمهرجان الفل بجازان.

شهد مهرجان الفل والنباتات العطرية بمنطقة جازان، حضور 10 آلاف زائر منذ افتتاحه يوم الثلاثاء الماضي.

جازان _ حسن المهجري.

وجذبت فعاليات المهرجان الزوار الذين حرصوا على الحضور والتفاعل مع الأنشطة والبرامج المقدمة.

واشتملت الفعاليات المنفذة على أهازيج شعبية، ومسابقات تفاعلية للأطفال والكبار، والترحيب بالجمهور ومشاركتهم فرحة الفل، ومشاركة فرقة الأخوان بأبوعريش، وتقديم مسرحية شوف الجب، واكتشاف المواهب، ومشاركة فرقة هب هوب، وفرقة الدرب الشعبية،

وتتفيذ جولات على الأركان المشاركة، والألعاب الترفيهية، والمرسم الحر، وشهدت زيارة نزلاء التأهيل الشامل وتتواصل فعاليات المهرجان بتقديم فقرات نجوم الكوميديا، والفواصل الإنشادية، والعروض المسرحية.

وأوضحت اللجنة المنظمة لمهرجان الفل، أنها تحرص على تنوع الفعاليات لدعم المهرجان، وجذب شريحة كبيرة من الجمهور للمشاركة، والإسهام في إنجاح المهرجان.

مشيرة إلى أن منطقة جازان تعد بيئة خصبة وذات موروث ومكانة كبيرة، وأن ارتباط المجتمع بشتلة الفل في المناسبات الاجتماعية واليومية سبب رئيسي لفكرة إقامة مهرجان متخصص يعد الأول من نوعه، مضيفة.

إلى أنه تم وضع خطة متكاملة لتنفيذ الحدث على مدى 30 يوم، مضيفة إلى أن المهرجان يشهد إقبالًا كبيرًا، وأن الأيام المقبلة ستكشف العديد من الفعاليات الضخمة التي تلبي رغبة وتطلعات جمهور وزوار المهرجان.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88