البيت والأسرةمواقف طريفة

“أمير منطقة الرياض بالنيابة” ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد السهلي.

نقل صاحب السمو الملكي الأمير “محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز” أمير منطقة الرياض بالنيابة، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبدالعزيز آل سعود” وصاحب السمو الملكي الأمير “محمد بن سلمان بن عبدالعزيز” ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – لأسرة الشهيد الرائد ناصر هادي شعف جلعود السهلي الذي استشهد بالحد الجنوبي دفاعًا عن الدين والوطن.

هتون – خالد عبد الرحمن

وكان سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة قد أدى صلاة الميت على الشهيد عقب صلاة العصر اليوم في جامع الراجحي، وأدى الصلاة مع سموه معالي قائد القوات البرية الفريق الركن فهد بن عبد الله محمد المطير وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

وأعرب الأمير محمد بن عبدالرحمن لذوي الفقيد عن بالغ عزائه في فقيد الوطن، مؤكدًا ما يتحلى به رجال الأمن كافة من شجاعة وبسالة في الذود عن حمى هذا الوطن الغالي سائلًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويتقبلهم مع الشهداء، ويلهم أهلهم الصبر والسلوان.

من جهتهم، رفع ذوو الشهيد الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ولسمو أمير منطقة الرياض بالنيابة على تعازيهم ومشاعرهم، سائلين الله عز وجل أن يحفظ هذه البلاد ويُديم عليها أمنها وأمانها في ظل قيادتها الرشيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88