أخبار حصرية

“الشؤون الإسلامية بالباحة” تُهيئ 282 جامعًا ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى المبارك.

أكمل فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الباحة تجهيز الجوامع والمصليات التي ستقام فيها ــ بمشيئة الله تعالى ــ صلاة عيد الأضحى المبارك لعام 1439هـ ، والبالغ عددها (282) جامعاً ومصلى في مدينة الباحة، والمحافظات والمراكز بالمنطقة .

هتون – جمعه الديب :

وأوضح مدير عام الفرع الدكتور مطلق بن بجاد آل سعد، أن الفرع أنهى الاستعدادات لتهيئة المصليات والجوامع ؛ لتكون جاهزة لإقامة صلاة عيد الأضحى المبارك .. مشيرًا إلى أن الصلاة سوف تقام بجامع الملك فهد بمدينة الباحة عند الساعة السادسة وخمسة عشر دقيقة صباحًا، ويَؤم المصلين الشيخ هشام الهدية القاضي بمحكمة بلجرشي.

وأفاد آل سعد أن بقية المحافظات والمراكز بمنطقة الباحة سيؤدون الصلاة في مصليات الأعياد والجوامع المعتادة التي تم تحديدها سابقًا .. داعيًا المولى ــ عزوجل ــ أن يتقبل من المصلين صلاتهم وصالح أعمالهم .. كما سأل الله ــ تعالى ــ أن يتقبل من الحجاج حجهم، وأن يحفظ لهذا الوطن أمنه واستقراره في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظهم الله ــ.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88