البيت والأسرةمواقف طريفة

“جمعية البر بالقنفذة” تُسلِّم 10 وحدات سكنية لمستفيديها.

سلَّم مُحافظ القنفذة المُكلَف “محمد بن عبدالرحمن آل شيبان” 10 وحدات سكنية تبنّتها جمعية البر الخيرية بالمحافظة، ضمن مشروعاتها وبرامجها ومبادراتها لمستفيديها, بمقر صالة التشريفات الكبرى في المحافظة.

خالد عبد الرحمن / واس
وعدَّ رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور “حامد الفقيه” في كلمته خلال الحفل الذي أقيم أمس بهذه المناسبة، مشروع “مسكن” أحد أهم المشروعات النوعية التي تبنتها الجمعية خلال الأعوام السابقة ، وقد أثمر -بفضل الله- ثم بدعم ومشاركة من القطاع الحكومي وقطاع الشركات والمؤسسات المانحة وأهل الخير لتكون منظومة عمل متكاملة تحقق رؤية القيادة الرشيدة في تلبية احتياجات المواطنين.
بعدها شاهد الحضور تقريرًا مصورًا يحكي مراحل تنفيذ المشروع ومراحل البناء حتى الانتهاء الكامل من بناء الوحدات السكنية لتصبح جاهزة للسكن مع تأثيثها وتزويدها بــ 6 مكيفات لكل وحدة سكنية وثلاجة وفرن وغسالة، إضافةً إلى تقديم شيك بمبلغ 3 ألاف ريال دعمًا للمستفيدين.
وثمَّن محافظ القنفذة في كلمته الجهود التي تبذلها جمعية البر بالقنفذة وبما تقوم به لمساعدة المحتاجين، والتنوع في برامجها وأنشطتها المجتمعية، وتذليل الصعاب للمستفيدين من خدمات الجمعية، مؤكدًا أن تكاتف وتظافر مؤسسات المجتمع ينتج عنه الريادة والعمل كمسؤولية مجتمعية تدعم مسيرة النماء والعطاء لتوجهات القيادة الرشيدة -أيدها الله- في المساهمة لإقامة مثل هذه المشاريع النوعية والحيوية والرائدة بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88