الطب والحياة

“مستشفى صامطة العام” يُطلق اليوم الخميس برنامج “صحتكم غايتنا”.

يطلق مستشفى صامطة العام برنامج “صحتكم غايتنا”مساء اليوم الخميس وذلك في مجمع العرب ميجا مول التجاري بمحافظة صامطة وبحضور وكيل محافظ صامطة الأستاذ مصطفى بن على قحل.

صامطة _ حسن المهجري.

ويهدف البرنامج لتوعية المواطنين والمقيمين بطرق الوقاية من أمراض الضغط والسكري وكذلك التوعية بمرض الصرع والتوعية بالبزل القطني وصحة الفم والأسنان كما يهدف البرنامج إلي التعريف بحملات التبرع بالدم والتبرع بالأعضاء.
وأوضح مدير مستشفى صامطة العام أخصائي حسن بن محمد الصميلي أن الهدف من إقامة مثل هذه البرامج هو توعية المجتمع للوقاية من بعض الأمراض المنتشره وكذلك إيضاح أهمية التبرع بالدم من أجل إنقاذ حياة محتاج لقطرة دم وقد عمدت إدارة المستشفى على إطلاق هذا البرنامج ليحضى بحضور عدد كبير من أفراد المجتمع بمختلف شرائحه، وقد وجَّه مدير مستشفى صامطة العام شكره لكل القائمين والعاملين على هذا البرنامج متمنياً النجاح للجميع.

الجدير بالذكر أن المركز الإعلامي بمحافظة صامطة سوف يكون أحد الرعاة الرسميين لهذه الفعالية وذلك من منطلق المشاركة المجتمعية والواجب الوطني.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88