أخبار حصرية

دعمًا لجنودنا المرابطين الشؤون الإسلامية بالمدينة المنورة تُنظم حملة للتبرع بالدم.

واصل فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة، تنظيمه لحملة التبرع بالدم لجنودنا المرابطين في الحد الجنوبي، وذلك بالتعاون مع مستشفى الأمير سلطان للقوات المسلحة .

هتون – جمعه الديب :

وكان فضيلة المدير العام للفرع الشيخ فهد بن سليمان التويجري ، قد استهل الحملة ــ التي انطلقت في مقر الفرع يوم أمس الأحد غرة شهر ذي الحجة 1439هـ ، وتستمر لمدة يومين ــ .. ثم توالى المتبرعون من مختلف إدارات وأقسام الفرع ، وكذلك لفيف من المراجعين .

وقد أكَّد الشيخ التويجري أن هذه الحملة المباركة عمل صالح ، وأن الأعمال الصالحة أحب إلى الله في أيام العشر من ذي الحجة كما جاء في الحديث الصحيح , وقال: لذا اخترنا أن يكون التبرع مع بداية العشر، وتضامناً مع جنودنا وأنه أقل ما نقدمه لهم .. فهم عسكر الإيمان ، ويدافعون عن وطننا ومقدساتنا .. نصرهم الله وأعزهم وحفظ دمائهم .

ويأتي تنظيم هذه الحملة بتوجيه من معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ، دعماً ومؤازرة لجنودنا البواسل المرابطين بالحد الجنوبي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88