أخبار حصرية

“محافظ الدرب الطيار” يُعزي عميد أسرة آل دوم المداخلة بمحافظة صامطة.

قام سعادة محافظ الدرب الأستاذ عبد العزيز بن محمد الطيار بزيارة تعزية ومواساة لعميد أسرة آل دوم المداخلة بمحافظة صامطة في وفاة شقيقه ريان بن يحي دوم مدخلي إثر حادث مروري بمكة المكرمة والذي وارى جثمانه الثرى بعد صلاة عصر يوم الأحد الماضي.

صامطة _ حسن المهجري.

 حيث كان في استقباله عميد أسرة آل دوم المداخلة الشيخ محمد بن يحيى دوم المدخلي وعدد من أشقاء الفقيد ورئيس نادي جازان الأدبي سابقًا الأستاذ الحسن آل خيرات ومديرشعبة مرور صامطة سابقًا عبده عمير.

ومن جانب أخر عبَّر عميد أسرة آل دوم المداخلة شكره لسعادة محافظ الدرب على هذه اللفتة الكريمة بمواساتهم في فقيدهم الغالي ريان وأن هذا الوفاء من المسؤول ليس بمستغرب فقدوتهم رأس الهرم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وإن دل هذا الشيئ فإنما يدل على قوة اللحمة بين القيادة والشعب سائلًا الله القدير أن تكون هذه الزيارة في ميزان حسناته وأن يكتب الله له بها الأجر والثواب العظيم.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88