أخبار حصرية

“بالصور” وكيل محافظة صامطة يستقبل نائب رئيس رابطة الأحياء بجازان ومدير الرابطة بالمحافظة.

استقبل وكيل محافظة صامطة الأستاذ مصطفى قحل بالمحافظة قبل ظهر يوم أمس الأربعاء الموافق ٢٦-١١-١٤٣٩ هـ أعضاء مجلس رابطة الأحياء بمنطقة جازان. 

صامطة_ حسن المهجري.

ويتقدمهم نائب رئيس رابطة فرق الأحياء بجازان الأستاذ علي محنشي ومستشار الرابطة الدكتور خالد عطيف ومدير فرق الأحياء بصامطة  الأستاذ يحي جبيلي وأعضاء مكتب صامطة.

من جهة أخرى رحَّب “القحل” بأعضاء الرابطة وشكرهم على هذه الزيارة مثمنًا جهودهم المبذولة في هذة الزيارة والتي تم خلالها مناقشة عدد من النقاط المهمة أبرزها تأصيل الهوية الوطنية والشراكة في العمل بشكل إيجابي للشباب و التنسيق المبكر في كل المناسبات الرياضية والاجتماعية.

كما تم مناقشة عقد اجتماعات قادمة مع جميع الدوائر الحكومية وتجار المحافظة للرعاية ودعم الشباب والتسهيل عليهم في جميع المناشط و المشاركات ورسوم الدورات وكل مايصب في المصلحة.

فيما أعرب أعضاء مجلس رابطة الأحياء بجازان وفرق الأحياء بصامطة وأعضاء مكتب صامطة عن سعادتهم بزيارة وكيل المحافظة مقدمين شكرهم وتقديرهم له على حسن الاستقبال وإتاحة الفرصة لهم في تقديم الدعم لأبناء المحافظة.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88