الأدب والثقافةفن و ثقافة

أدبي أبها يستضيف أطفال ” نادي كوم”

استضاف نادي أبها الأدبي اليوم، مجموعة من الأطفال من نادي الحي في الابتدائية الواحدة والعشرين ” نادي كوم”، حيث تعرفوا على البيئة الثقافية والأدبية التي يوفرها النادي في قاعة المحاضرات ومنتدى الرواد والمسرح الكبير وقاعات الورش المفتوحة .

خالد عبد الرحمن / واس
وقدّمت عضو اللجنة النسائية بالنادي زهرة آل ظافر تعريفاً عن رؤية ورسالة نادي أبها الأدبي الثقافية، ثم تجول الأطفال برفقة عدد من سيدات النادي في المكتبة المركزية واستمعوا لآلية التصنيف العشر، ثم تصفحوا عددا من إصدارات الأندية الأدبية الـ15، ثم لقسم المكتبات المهداة .
بدوره قدّم أمين المكتبة أحمد الغرباني للزائرين شرحاً عن محاور التأليف وكيفية طباعة الكتب وطريقة البحث في المكتبات، إضافة إلى كتابة البحث أو الكتاب وسبل المبتدئ لنشر أول تجاربه .
وأبدى رئيس النادي الدكتور أحمد بن علي آل مريع سعادته بهذه الزيارة والتي تأتي ضمن برنامج واسع ومبادرة أكبر لتواصل النادي مع البراعم في التعليم العام، راجياً أن يكون ذلك تعميقاً للعلاقة فيما بين النشء والكتاب لبناء جيل واعي ومطلع .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88