علوم وتقنية

هواوي تُعزز قدرات أجهزتها على تشغيل الألعاب مع ترقية GPU Turbo.

ستحصل أجهزة هواوي على التحديث ابتداءً من شهر أغسطس ليلبي هذا الحل المبتكر زيادة الطلب على القدرات الرسومية العالية

 

كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن الجدول الزمني لإطلاق تقنية GPU Turbo، وهي تقنية معالجة رسومات تم تطويرها بالكامل، والتي ستعمل على تجديد قدرة الهواتف الذكية وجعلها أكثر قوة عند معالجة التطبيقات التي تحتوي على قدر كبير من الرسومات، مثل الألعاب الإلكترونية.

هتون – جمعه الديب :

وستحصل الهواتف على التقنية الجديدة كجزء من تحديث واجهة تشغيل هواوي EMUI الذي سيصل إلى مجموعة من أجهزة هواوي، وستسمح تقنية GPU Turbo للمستخدمين الاستمتاع بعروض الألعاب المحسنة بشكل كبير دون الحاجة إلى ترقية أجهزتهم.

ويواجه هذا القطاع تحديًا كبيراً حيث لا تستطيع وحدات معالجة الرسومات GPU مواكبة الطلب المتزايد على التطبيقات كثيفة الرسوم، مثل الألعاب وتطبيقات الواقع الافتراضي. ويعتبر أسلوب هواوي لإعادة تصميم قدرة معالجة الرسومات على مستوى النظام طريقة جديدة تمثل في الوقت ذاته التزام الشركة بالابتكار ودعم أجهزتها المختلفة لفترة طويلة بعد إطلاقها واقتنائها من قبل المستخدمين، واستلهم مهندسو هواوي التصميم من الشاحن التوربيني في السيارة، والذي يستخدم اسطوانة لإدخال المزيد من الهواء إلى محرك الاحتراق لإعطاء السيارة دفعة إضافية من الطاقة دون أي تكلفة إضافية للوقود، وتم تطبيق نفس المفهوم على تقنية GPU Turbo، والتي تأخذ اسمها من turbochargers في قطاع السيارات.

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88