“الشؤون الإسلامية بحائل” تختتم محاضرات دور الخطيب في تعزيز الأمن الفكري.

اختتم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة حائل أمس، محاضرات دور الخطيب في تعزيز الأمن الفكري التي قدمها عدد من أصحاب الفضيلة دعاة الوزارة بمركز الدعوة والإرشاد بحائل في عدد من المحافظات بالمنطقة.

خالد عبد الرحمن / واس
وأوضح مدير عام فرع الوزارة بحائل عبدالعزيز بن إبراهيم العجيمي، أن المحاضرات التي أقيمت على مدى يومين بإدارات المساجد بمحافظات منطقة حائل واستهدفت خطباء المساجد, جاءت ضمن برامج وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في تعزيز الوسطية وتحقيق الأمن الفكري، مبيناً أن الخطباء استفادوا من المحاضرات التي تذكرهم بما كان عليه رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم والسلف الصالح من رفق واعتدال ووسطية، وكذلك ما يسير عليه ولاة أمر هذا البلد المبارك وعلماؤه الراسخون، بالإضافة إلى ما توليه المملكة من دعم ورعاية في نشر العلم وفق الكتاب والسنة والمنهج الصحيح ممثلة بوزارة الشؤون الاسلامية من خلال التوعية والإرشاد بمحاربة الغلو والتطرف ونشر الوسطية .

3 تعليقات

  1. موفقين ان شاء الله

  2. تعزيز الأمن الفكري مهمة وطنية ، حتى لا ينساق شبابنا وراء الأفكار الضالة

  3. الرفق والاعتدال والوسطية سمات تميز ولاة امر هذا البلد العظيم وأيضًا تشربوها من سمات الاسلام المعتدل ولذلك علينا توعية شبابنا حتلا لا يكونوا فريسة للضالين

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا