أخبار حصرية

“أمير المدينة” يتفقد المطار.. ويشيد بعمل المواطنات في خدمة الحجاج.

حثَّ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج بالمدينة كافة العاملين في الجهات الحكومية الخدمية على مواصلة الجهود في سرعة إنهاء الإجراءات وتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي الشريف، وحسن استقبالهم تحقيقًا لتوجيهات وتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله- ، جاء ذلك خلال جولة سموه التفقدية لمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي للاطمئنان على سير العمل والوقوف على ما تم إعداده وتجهيزه من خدمات لضيوف الرحمن زوار الحرم الشريف عن طريق المطار .

هتون – المدينة المنورة :

وأشاد سموه بعمل الفتيات السعوديات في إنهاء إجراءات سفر ضيوف الرحمن وتقديم الخدمات لهم ، مشيرًا إلى أن المرأة أحد العناصر الهامة للنجاح وتحقيق الجودة في الأداء .

وقام سموه خلال جولته في صالة الحج باستقبال فوج من ضيوف الرحمن، وهنأهم بسلامة الوصول متمنيًا لهم طيب الإقامة في أرض الحرمين الشريفين، سائلًا المولى أن يجعل حجهم مبرورًا وسعيهم مشكورًا وأن يعودوا بعد إنهاء شعائر الحج لبلادهم سالمين غانمين.

كما تفقد سموه مواقع الجهات الحكومية الخدمية والتي تعمل على إنهاء إجراءات استقبال الحجاج وتقديم الخدمات اللازمة لهم في مجمع صالات الحجاج بالمطار والتي شملت مواقع وزارة الحج والجوازات والجمارك، ومكتب الوكلاء الموحد، واطلع على آلية العمل المتبعة من قِبل هذه الجهات واطمأن على حسن سير العمل بها.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88