أخبار حصرية

الأمير فيصل بن خالد بن سلطان : أدعو لاستقطاب الكفاءات الشابة والمبادرة للعمل في اللجان.

استقبل لجان أصدقاء المرضى في المنطقة .
 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير “فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز” أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة, لجان أصدقاء المرضى في مدينة عرعر ومحافظات رفحاء وطريف والعويقيلة, الذين قدموا للسلام على سموه وعرض منجزات وإصدارات اللجنة وأعمالها.

هتون – جمعه الديب :

ونوَّه سموه بما يحظى به العمل الخيري بالمملكة من دعمٍ سخي واهتمام متواصل من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -, مؤكدًا أن لجان أصدقاء المرضى تعدّ أنموذجًا خيريًا يُجسد منطلقاتنا الإيمانية والعقائدية، التي يدعو إليها ديننا الحنيف.


ووجه الأمير فيصل بن خالد بأهمية التنسيق بين لجان أصدقاء المرضى في المحافظات كافة من خلال عقد لقاء تنسيقي نصف سنوي, مشيدًا بالدور الحيوي والمهم الذي تضطلع به لجان أصدقاء المرضى من أهداف نبيلة وأعمال خيرية تتلمس حاجة المرضى المحتاجين وتقدم يد العون والمساعدة لهم، حاثا سموه جميع أعضاء اللجان لتفعيل دورها لتحقيق رسالتها الإنسانية في زيارة المرضى وتفقد أحوالهم ومساعدتهم وتوفير احتياجاتهم الطبية.


ودعا سمو أمير منطقة الحدود الشمالية إلى أهمية استقطاب الكفاءات الشابة لتطوير العمل لآفاق أكبر, مشيرًا إلى أن العمل الخيري بقنواته المتنوّعة، أصبح ركيزة أساسية من ركائز رؤية 2030.


من جهتهم أعرب أعضاء لجان أصدقاء المرضى, عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على دعمه للعمل الخيري وموافقته بعقد لقاء سنوي مع جميع اللجان, مما سيكون له بالغ الأثر في دعم العمل ومساندة المرضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88