أخبار حصرية

الاتحاد الألماني يُكذِّب أوزيل.. ويؤكد: ليس لدينا عنصرية.

نفى الاتحاد الالماني لكرة القدم في بيان صدر اليوم الإثنين، ما ساقه ضده اللاعب مسعود أوزيل من اتهامات وجهها الى رئيس الاتحاد رينهارد غريندل بمعاملته من خلفية عنصرية، مع اعلان اللاعب اعتزاله اللعب دوليًا مع “المانشافت”.

هتون – محمد السيد

وجاء في البيان: “نحن نرفض فكرة ارتباط الاتحاد الالماني لكرة القدم بالعنصرية”.

وتابع: “يقف الاتحاد الالماني مع التنوع بما يتعلق بممثليه وموظفيه وأنديته، وأداء ملايين المتطوعين لديه على مستوى القاعدة الشعبية”.

وكان أوزيل أعلن الأحد اعتزاله اللعب دوليًا مع المنتخب الألماني، واتهم في بيان رئيس الاتحاد الالماني جريندل بممارسة العنصرية ضده، كاسرًا صمت التزم به منذ أثارت صورة جمعته وزميله في المنتخب الألماني التركي الأصل أيضًا ايلكاي غوندوغان بالرئيس التركي رجب طيب أردوجان في مايو، مما أثار أسئلة حول ولائه لألمانيا قبل نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وقال الاتحاد الالماني في بيانه إنه يأسف لقرار اعتزال أوزيل اللعب مع المنتخب والانسحاب من كرة القدم الدولية، لكنه رفض بشدة الاتهامات التي ساقها ضد رئيسه غريندل بشأن ممارسة العنصرية.

وأضاف: “الاتحاد الألماني ممتن جدًا لمسعود أوزيل على ما قدمه من أداء رائع أثناء ارتدائه قميص المنتخب، لكننا نأسف لشعوره أنه لم يلق المساندة اللازمة من الاتحاد بعد تلقيه انتقادات على خلفية عنصرية”.

وختم الاتحاد الالماني بيانه: “إننا في الاتحاد الالماني لكرة القدم، نفوز ونخسر معا كفريق. وكنا لنكون سعداء لو اختار مسعود أوزيل أن يكون جزءًا من الفريق في هذه المرحلة، لكنه قرر خلاف ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88