أخبار حصرية

«تعليم ألمع» يعلن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات.

 اعتمد مدير تعليم رجال ألمع بالإنابة الأستاذ أحمد بن يحيى العرفجي اليوم الخميس الموافق  الموافق ١٤٣٩/١١/٦هـ حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي ١٤٣٩ – ١٤٤٠هـ مقدماً التهنئة للمعلمين والمعلمات الذين تحققت رغباتهم بالنقل، متمنياً للذين لم يشملهم النقل أن تتاح لهم الفرصة العام القادم بإذن الله، كما قدم شكره للمساعد للشؤون المدرسية ولفريق العمل في قسم شؤون المعلمين (بنين – بنات) على الجهود المبذولة، سائلاً المولى عزوجل التوفيق والسداد للجميع. 

تعليم ألمع _ حسن بن مريع.

من جهته، أكَّد الأستاذ علي بن محمد آل مضواح بأن الإدارة تسعى جاهدة لتذليل كافة الصعوبات للمعلمين والمعلمات لينعكس ذلك على أداء مهامهم وليقدموا رسالتهم بكل يسر وسهولة، مقدماً خالص الشكر والتقدير لمنسوبي ومنسوبات شؤون المعلمين والمعلمات وكافة أعضاء وعضوات لجنة الحركة على جهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال الأسابيع الماضية، سائلاً المولى عزوجل التوفيق والسداد للجميع.  

بدوره، أوضح مدير شؤون المعلمين الأستاذ يحيى مدخلي بأن الاطلاع على نتيجة الحركة متاح عبر حساب المعلم/ ــة على نظام نور علماً بأنه يمكن التظلم في حال وجود ملاحظات خلال ١٠ أيام من تاريخه.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. مشكورين علي شعوركم بالمعلمين والمعلمات المغتربين ، المعام هو اساس العملية التعليمية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88