الجمال والديكورالمظهر والأزياء

عطور الفاكهة تُنعش صيفك.

عطور الفاكهة تشكل الخيار الأمثل في موسم الصيف، فهي لا تضمن ذاك الشعور بالإنتعاش والحيوية فحسب، بل تعتبر أخف بكثير من عطور الأزهار، لذلك إذا كنت تبحثين عن قارورة تمنحك جرعة من الحيوية من دون أن تتسبب لك بالدوار أو أن تلف جسمك بنغمات قوية وحادة خصوصاً في الأمسيات الحارة، فاختاري عطور الفاكهة من دون أي تردد!
يبقى أن نلفت إلى أنه عند اختيار عطور الفاكهة، يجب الانتباه إلى مسألة مهمة وهي أن نغمات التوت تفيض بالغموض والحدة والجاذبية فيما نغمات التفاح والحمضيات تعكس الكثير من الانتعاش والخفة.
 

  1. للاطلاع أكثر على أهم الخيارات المتاحة في ما يخص عطور الفاكهة، حضر لك موقع “سيدتي.نت” اللائحة الآتية، لتستلهمي منها ما يناسب صيفك:

    1- LIGHT BLUE من DOLCE & GABBANA: تشكل هذه القارورة واحدة من أجمل عطور الفاكهة. تستهل مقدمتها بنغمات قوية من الحمضيات، مما يمنح جرعة لا تقدر من الانتعاش والبرودة، رويدا تتكشف رائحة تفاح “غراني سميث” الحمضي! مزيج رائع لعطر صيفي لا يقاوم.
    2- J’adore Dior: من “ديور” ، من عطور الفاكهة التي تحاكي المرأة الكلاسيكية، عطر يفيض بالكثير من الأنوثة إنما ما يميزه عن بقية عطور الفاكهة أنَّ نغماته أكثر غموضاً وجاذبية. تحتوي هذه القارورة على مزيج من اليوسفي للحصول على نكهة من عائلة الحمضيات إضافة الى البرقوق والتوت والمسك.
    3- Viva La Juicy: من “جوسي كوتور”. تشتهر هذه الدار بمجموعتها الواسعة من عطور الفاكهة. يصطحب هذا العطر صاحبته في رحلة الى بستان من أشهى الفاكهة. تعتبر هذه القارورة من بين أشهر إصدارات الدار، فهي تفيض بنغمات التوت بألوانه الثلاثة إضافة إلى الفراولة والبرتقال من أجل نفحة حلوة وحادة في الوقت نفسه.
    4- Miss dior: تفوح هذه القارورة من دار “ديور” بمزيج رائع من الفاكهة الشهية، من اليوسفي الأخضر إلى ثمرة الفراولة وأوراقها، مما يجعل العطر يفيض بالكثير من النغمات الشهية التي تعتبر مثالية لإنعاش صيفك الملتهب.
    5- CK IN2U Pop من كالفن كلاين: من أجمل عطور الفاكهة، فدار كالفن كلاين تشتهر بعطورها الصيفية الرائعة. هذا العطر يفيض بشذى الفانيلا والبابايا والعديد من نغمات الأخشاب مما يجعله يستمر مدة طويلة.

إعداد / رباب الصافي. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88