الأدب والثقافةفن و ثقافة

“خيمة تعاكظ” تشبع ذائقة مرتادي سوق عكاظ عبر انطلاق الأمسيات الشعرية

أشبعت خيمة تعاكظ الثقافة والأدب والفنون ذائقة مرتادي سوق عكاظ في نسخته الثانية عشرة, عبر انطلاق الأمسيات الشعرية التي شارك فيها نخبة من المثقفين والأدباء ومنهم الشاعر الدكتور أحمد الهلالي التي أصبحت علامة فارقة ومقصدًا رئيسيًا لزوار سوق عكاظ .

خالد عبد الرحمن / واس
وتم خلال الأمسيات, تقديم عرض لمجموعة من الألوان الشعبية للجالية المصرية، نالت استحسان الحضور، لينطلق بعد ذلك تعاكظ المسرحيون من خلال ورشة ألعاب الممثل وهي “دورة مسرحية تفاعلية تستمر لمدة خمسة أيام” يقدمها الفنان سامي الزهراني والفنان أحمد الأحمري ، بمشاركة الموسيقيين عبر أمسية غنائية بمشاركة عدد من الفنانين.
كما أضفت على خيمة تعاكظ, معارض الفنون التشكيلية والفتوغرافية حسناً وجمالاً، كما جذب ركن تبادل الكتب بالخيمة محبي الثقافة والأدب الذي يهدف إلى مقايضة الكتب بين القراء من مرتادي السوق من المثقفين والقراء, إضافة لركن الخط العربي الذي ازداد وهجاً باستعراض فنون الخط العربي .
في حين قدمت خيمة الثقافة والأدب والفنون, جملة من المسابقات كمسابقة بليغ عكاظ ومسابقة أفلام جادة عكاظ ومسابقة أفضل صورة بورتريه من جادة عكاظ , فاتحة المجال للمشاركة من الراغبين من زوار السوق .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88