11المميز لدينا‏Snap video

إنطلاق مهرجان صيف #عنيزة 2018م بحلته الجديدة.

ينطلق منتصف الشهر الجاري مهرجان صيف عنيزة 2018م والذي ينطلق بشكل جديد وهوية جديدة وفعاليات متميزة .. تحت اشراف مباشر من قبل لجنة التنمية السياحية بمحافظة عنيزة ويستهدف جميع شرائح المجتمع بدون استثناء .

القصيم – عادل نايف الحربي

تحدث بذلك الأستاذ خالد بن علي العبيد المشرف العام على المهرجان والذي أكد أن المهرجان هذا العام سيحتوي على مئات الفعاليات المتعددة الترويحية والتسويقية والترفيهية والثقافية والاجتماعية .

مفيداً أن هذه الفعاليات سوف تقام بحول الله تعالى في 31 موقعًا مختلفًا .. تغطى كافة محافظة عنيزة .

وأشار العبيد إلى أن المؤسسات والجهات المشاركة في فعاليات مهرجان عنيزة هي متعددة فيوجد جهات حكومية ويوجد مؤسسات النفع العام .. إضافة إلى مؤسسات القطاع الخاص واللجان التطوعية.

وشرح العبيد إلى أن دور لجنة التنمية السياحية هو التنسيق والتشجيع لهذه الجهات للمشاركة في خدمة المجتمع من خلال برامج مهرجان صيف عنيزة 2018 م وتقديم كافة وسائل الدعم المباشر والغير مباشر لهم .

ورحب العبيد بكافة زوار مهرجان عنيزة , مؤكداً ان جميع الجهات وخاصه بلدية محافظة عنيزة قد استعدوا تمامًا لاستقبال زوار وضيوف عنيزة خلال المهرجان مفيدًا أن الزائر سيجد ما يناسبه من فعاليات في المهرجان .

وعن أبرز الفعاليات التي سيطلقها المهرجان. قال العبيد :

جدول البرامج والفعاليات سيتم بثه عبر وسائط التواصل الاجتماعي المتعددة وفي المنصات الالكترونية الخاصه بلجنة التنمية السياحية.

حيث يشمل المهرجان على مناشط تسويقية تقام في ثلاثة مواقع , إضافة إلى المناشط التراثية التي ستقام في ثمانية مواقع والمناشط الاجتماعية التي ستنفذ في عشر مواقع إضافة إلى البرامج التربوية الخاصة بالشباب والشابات ومناشط الفروسية التي هي من الفعاليات الجديدة والمميزة لهذا لمهرجان .

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88