الفنون والإعلامفن و ثقافة

“الهيئة العامة للثقافة” تُطلق فعاليات ” الأيام الثقافية” بأبها.

أطلقت الهيئة العامة للثقافة مساء اليوم فعاليات أيامها الثقافية بشارع الفن بمدينة أبها، وسط حضور كثيف من العائلات والفنانين والمبدعين وعدد من المثقفين والأدباء .

خالد عبد الرحمن / واس
وفي بداية الحفل، تجول الرئيس التنفيذي للهيئة المهندس أحمد بن فهد المزيد على الأجنحة الفنية المشاركة، واستمع لشرح من الفنانين والفنانات المشاركين عن أبرز المدارس الفنية التي تمثلها أعمالهم، إضافة إلى إطلاعه على نشاطات مرسم الأطفال المشارك في الفعالية وركن الحرف اليدوية القديمة.
وأكد المزيد في كلمته خلال الحفل حرص الهيئة العامة للثقافة على الوصول للجمهور في أماكن تواجده وخصوصًا في المناطق السياحية، مشيرًا إلى أن هذه الفعاليات تلبي رغبات وأذواق جميع فئات المجتمع.
بعد ذلك قدمت فرقة الفنون الشعبية بالسمر عددًا من الألوان الشعبية التي تفاعل معها الحضور، ثم بدأت الفعاليات الأدبية المصاحبة بفعالية ” حوارات أدبية” قدمها الأديب علي فايع الألمعي وشارك فيها القاص يحيى العلكمي والشاعر حسن القرني والروائي محمد الشهري ، قرأوا نماذج من إنتاجهم الأدبي .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88