أخبار حصرية

تهيئة “70 حديقة وساحة” لأهالي #البكيرية وزوارها خلال الصيف

أنهت بلدية محافظة البكيرية تجهيز كافة الحدائق والمتنزهات العامة بأرجاء المحافظة والمراكز التابعة استعدادًا لاستقبال أهالي وزوار المحافظة خلال إجازة الصيف ، حيث كثفت جهودها وهيأت 70 حديقة وساحة شعبية داخل الأحياء وخارجها بالإضافة للمرافق العامة والميادين لاستقبال الزوار .

البكيرية – محمد المسلم

وقد وقف رئيس بلدية محافظة البكيرية الأستاذ يوسف بن عبد الله الخليفة على تهيئة المواقع السياحية ووجّه بدعمها بعدد من الخدمات للتسهيل على الأهالي والسائحين والزوار من مختلف مناطق المملكة خلال الصيف .

كما ركز على تعزيز جهود فرق النظافة هذه الأيام في كافة المواقع ذات كثافة الإقبال العالية، مثل: الأسواق والشوارع التجارية والساحات والميادين والحدائق ، بالإضافة إلى استمرار العمل بوتيرة مضاعفة في الأحياء والشوارع الداخلية ومداخل ومخارج المدينة، و بيّن ” الخليفة” أن ما قامت به البلدية من جهود في تهيئة المرافق العامة والميادين لاستقبال الزوار يأتي من واجبها في خدمة أهالي وزوار المدينة الصحية الأولى .

من جانبه ذكر مدير العلاقات العامة والإعلام في بلدية البكيرية حسن البدراني أن البكيرية تمتاز بموقعها الجغرافي وسط منطقة القصيم وكذلك وجود عوامل جذب سياحية تتمثل في المنتزهات والمواقع الأثرية كالمنطقة التاريخية ومقصورتي السويلم والراجحي والمتاحف، بالإضافة للبرامج والمهرجانات التي تقام على مدار السنة من أهمها الربيع والفراولة ونفحات الورد ومهرجان الصيف والذي سينطلق مطلع الشهر القادم .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ⁦‪محافظة ⁧‫البكيرية‬⁩ تعتبر من المحافظات التي تسجل نسبة نمو متسارعة وكذلك تتميز بموقعها كونها تقع في وسط ⁧‫#القصيم‬⁩

  2. بلدية محافظة البكيريه تستعد استعداد كامل لاستقبال الاجازه الصيفيه شكرا علي جهودكم الكبيره

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88