أخبار حصرية

مدير تعليم وادي الدراس يتفقد المدارس الصيفية

قام مدير التعليم في محافظة وادي الدواسر الدكتور أحمد بن خضران العُمري , بجولة ميدانية على المدارس الصيفية المدمجة لنظامي المقررات والفصلي ” بنين” للعام الدراسي 1438-1439هـ للتأكد من سير العمل فيها .

هتون – فالح الدوسري- وادي الدواسر :

حيث شملت الجولة مدارس ، ثانوية الخماسين ، ثانوية النويعمة ، ثانوية السليل ، ثانوية عبدالعزيز بن باز .
وأكَّد العمري خلال الجولة ، الاهتمام بتقديم الأدوار المناطة نحو أبنائه الطلاب ومتابعة ما يُقدم لهم في المدارس من خطط دراسية وإرشاد أكاديمي , كذلك تعزيز معرفتهم بآلية الغياب والحرمان .

وثمَّن مدير التعليم الوعي المعرفي لأبنائه الطلاب نحو تحقيق الأهداف والتطلعات المأمولة في هذه المدارس باستثمار أوقاتهم في الإجازة الصيفية وتعزيز رغباتهم بسرعة التخرج وتعويض التعثر في خططهم الدراسية .

وقدَّم مدير التعليم الشكر والتقدير للمساعد التعليمي ” بنين ” ولرئيس قسم الإشراف التربوي ولمشرف النظام الأستاذ فايز بن علي آل مجلي وللأستاذ فهد بن درعان الدرعان لقاء ما بذلوا من جهود للتنسيق والمتابعة ولجميع طاقم لجنة المدارس الصيفية وقادتها على جهودهم، متمنيًا التوفيق والسداد للجميع.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88