أخبار حصرية

انطلاق الملتقى الصيفي الجامعي الأول بمدينة السيح الأحد القادم.

تطلق جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج الأحد القادم الملتقى الصيفي الجامعي الأول بمدينة السيح، بتنظيم عمادة شؤون الطلاب، وتعاون لجنة التنمية الاجتماعية.

خالد عبد الرحمن / واس
وأكد عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة أهمية إقامة الملتقى الأول من نوعه على مستوى الجامعة، الذي يهدف إلى شغل أوقات فراغ الطلاب خلال فترة الصيف ليعود عليهم بالفائدة.
وأبان أن الملتقى يشتمل على العديد من الفعاليات والبرامج الإثرائية والرياضية الترفيهية، بجانب دورات تدريبية في تطوير المهارات والقدرات يقدمها نخبة من المدربين المتخصصين، وكذلك بعض المسابقات الثقافية التنافسية التي تحث على التفكير والإبداع، كما سيكون هناك مجال للطلاب المشاركين لتقديم ما لديهم من مبادرات وأعمال تطوعية تخدم المجتمع والمشاركة في تنفيذها، والتي يتحقق من خلالها تهذيب للطالب وصقل لمواهبه وتنمية قدراته وتطوير مهاراته، وحرصت الجامعة من خلال الملتقى إيجاد بيئة جاذبه مناسبة للطلاب الجامعيين لتقديم أنفسهم.
من جانبه عبّر رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بمدينة السيح الدكتور عبدالرحمن الرفدي عن شكره لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز لاحتوائها هذا الملتقى ودعمها للطلاب الجامعيين من أبناء مدينة السيح ومختلف مراكز وقرى الخرج ، الذي يحظى بمشاركة نخبة من المتخصصين في مجال التدريب وتطوير الذات.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88