أخبار حصرية

تدشين معرض اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بمجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران

دشن مدير مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران العميد خالد بن عبدالله الحديثي امس، معرض اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، وذلك بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات بالخدمات الطبية وبمشاركة جهات حكومية وعسكرية ذات العلاقة بالمنطقة الشرقية .

خالد عبد الرحمن / واس
ويهدف المعرض الذي يستمر لمدة خمسة ايام، إلى نشر الوعي المعرفي بأضرار المخدرات وتأثيرها السلبي على الفرد والمجتمع والوطن وإيصال رسالة توعوية بين جميع أفراد المجتمع وإبراز الجهود في سبيل القضاء والتصدي لآفة المخدرات.
ويتضمن المعرض أقسام عديدة منها جناح مكافحة المخدرات بالخدمات الطبية وجناح جمارك مطار الملك فهد الدولي وجناح مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية وجناح حرس الحدود بالمنطقة الشرقية وجناح الشؤون الطبية الدينية بالمجمع الطبي وجناح التثقيف الصحي بالمجمع.
ويأتي تنظيم مثل هذه المعارض والمؤتمرات نتيجة الدعم اللامحدود الذي تتلقاه الخدمات الطبية للقوات المسلحة وكافة مستشفياتها ومرافقها من ولاة الأمر “حفظهم الله” لتحقيق مزيدا من الارتقاء بالخدمات الوقائية والعلاجية والتوعوية ومواكبة لرؤية المملكة ٢٠٣٠ م لكل ما يستجد في المجال الصحي.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الله يوفقهم يارب ونحن بحاجة لزيادة الوعي المعرفي بأضرار المخدرات وتأثيرها السلبي على الفرد والمجتمع والوطن
    المخدرات دمرت أسر وقضت على مستقبل البعض

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88