البيت والأسرةمواقف طريفة

تقتل ابنتها لأنها رفضت غسيل الصحون.

رفضت طفلة عمرها 13 سنة تنظيف منزل أسرتها، بعد أن طلبت والدتها منها غسيل الصحون، الأمر الذي أغضب الأم، فأمسكت بعصا خشبية وانهالت بها ضربًا على نجلتها حتى سقطت على الأرض فاقدة للوعي، ولقيت مصرعها داخل منزل الأسرة في محافظة المنوفية.

بررت المتهمة «أ. م» 32 سنة، جريمتها في تحقيقات النيابة بأنها لم تكن تقصد قتل ابنتها، بل كانت تريد تعليمها الأعمال المنزلية وشغل البيت.

أثبتت مناظرة النيابة لجثة الطفلة، «ندى. و» 13 سنة، أن بها كدمات متفرقة بالجسم، وتمكنت وحدة المباحث من ضبط والدتها، واعترفت بارتكابها الجريمة، وقررت النيابة حبسها على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث بإعداد التحريات، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثة الطفلة لبيان أسباب الوفاة، وموافاة النيابة بتقرير الصفة التشريحية، وتحرر محضر.

كان اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، قد تلقى بلاغاً من العميد سيد سلطان مدير البحث الجنائي بتلقيه خبرًا من «و. م» 35 سنة ومقيم بقرية كفر داود الجديدة، بمركز السادات بوفاة نجلته ندى، واتهم زوجته أمل بالتعدي عليها بعصا حتى فارقت الحياة.

أحمد عباس

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88