‏Snap video

“ثقافة وفنون المدينة المنورة” تُقدّم فعالياتها المختلفة لزوار الحي التراثي.

حظيت الفعاليات والعروض التي تُقدمها الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمدينة المنورة, بتفاعل زوار الحي التراثي بحديقة الملك فهد المركزية, التي اشتملت العديد من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية المختلفة بمناسبة عيد الفطر المبارك, بدعم من الهيئة العامة للثقافة.

خالد عبد الرحمن / واس
وأكد رئيس لجنة الموروث الشعبي بالجمعية عدنان العمري, أن اللجنة حرصت على تنوع برامجها لتعريف الزائرين بالموروث الشعبي من خلال تقديم العديد من العروض الحية للفنون المعروفة بالمنطقة, مفيداً أن المدينة المنورة غنية بالموروث الشعبي والعروض المختلفة التي قُدمت أمام زوار الحي ولاقت الكثير من التفاعل, إلى جانب التعريف بها وبطريقة أدائها أمام الزوار.
يُذكر أن فعاليات العيد لثقافة وفنون المدينة المنورة, شهدت تقديم العديد من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية في الحي التراثي، تنوعت ما بين العروض الشعبية والموروث الشعبي والمسرحيات الكوميدية الهادفة, بالإضافة لتنظيم مسابقات الأطفال والعادات الاجتماعية عن العيد والأفلام السينمائية, حيث بلغت أعداد زوار هذه الفعاليات أكثر من 25 ألف زائر.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88