‏Snap video

أنشطة متنوّعة في فعاليات صندوق المناسبات بغرفة الشرقية.

تتواصل اليوم, فعاليات صندوق المناسبات بغرفة الشرقية في مجمعي الراشد ودارين مول، حيث ستكون الفرصة متاحة أمام اهالي وزوّار المنطقة من العائلات وأطفالهم، للمشاركة في التجارب والأنشطة المتنوّعة في أكثر من 26 ركناً داخل المجمعين، عبر حزمة من البرامج والفعاليات الترفيهية والجوائز التي تتضمن فعاليات للأطفال وشخصيات كرتونية وفقرات المهرجين، بالإضافة إلى حديقة وأركان للطفل، والمرسم الإبداعي، وفنون يدوية، وركن التصوير الفوتوغرافي، وألعاب “البلايستيشن” وغيرها من الفقرات.

خالد عبد الرحمن / واس
واختتم الصندوق فعاليات عروض السيرك الروسي وفرقة كوابيس، ومسرحية الأطفال “اليس في بلاد العجائب” واستعراض فرقة كوابيس وفقرة “الليزر” في الصالة الخضراء بعد خمسة أيام من العروض المثيرة.
وتميزت احتفالات أهالي الشرقية التي أقامها صندوق المناسبات بجودة انتقائه للفعاليات والفرق الاستعراضية وجودة أدائها الاحترافي وقدرتها المثالية في تقديم البرنامج الترفيهي المميز والمجاني، فضلاً عن توزيع مواقع الاحتفالات والفعاليات الجغرافي المتكامل.
من جهة أخرى, فتح صندوق المناسبات نافذة جديدة للمتطوعين والمتطوعات ورفع ساعاتهم التطوعية، وأتاح الصندوق لهم برامج تدريبية لكيفية إدارة الحشود والإسعافات الأولية من أجل أن تسير الفعاليات بشكل آمن، حيث استأنف عدد من المتطوعين والمتطوعات العمل خلال إجازة العيد وزيادة رصيدهم التراكمي من الخبرات، وجاء مهرجان عيد الشرقية كإحدى النوافذ لجذب المتطوعين وإتاحة الفرصة امامهم لمقابلة الجمهور والتعاطي مع جميع الفئات وخاصة الأطفال، وبلغ عدد المتطوعين في الصالة الخضراء 50 متطوعًا من الشباب والفتيات، استطاعوا إنجاز 1500 ساعة تطوعية بنجاح.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88