الفنون والإعلامفن و ثقافة

“ياسر جلال” يتحدث عن آداءه في مسلسل رحيم.

قال الفنان ياسر جلال بطل مسلسل رحيم، أن أداء دور الأكشن متعب للغاية لكنه مغرٍ في نفس الوقت، حيث إن الشخصية مختلفة ولها أبعاد عديدة، وأنه يهتم بأن تكون الشخصية جذابة وتساعد على الاستمتاع بغض النظر عن نوع العمل أكشن أو غيره؛ خلال هاتفية ببرنامج “كأس إينرجي للدراما” على راديو “إينرجي”.

وذكر الفنان جلال، إن أكثر ما جذبه لمسلسل “رحيم” هو شركة الإنتاج والتعاون مع ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، وأنه لا يمكنه الانفصال عنهم بعد أن منحوه الفرصة، مشددًا على أن العمل بشركة “فنون مصر” هو عمل جماعي، حيث يجلس المنتج مع المؤلف والفنان للتفكير في العمل.

وأوضح أن مشاهد الأكشن في أي عمل فني لا تكون واقعية تمامًا “مفيش حد بيضرب 20 شخص لوحده، بيبقى فيها مزج بين الواقع والخيال”، مُشيرًا إلى أن المهم أن يكون الأكشن في سياق الدراما التي لا تقدم الواقع كما هو تمامًا.

وأكد أنه لا يمكنه الحديث عن “رحيم 2” الآن أثناء عرض المسلسل “مش عايز أحرق الأحداث”، وأنه يتمنى التعاون مع شقيقه رامز جلال في عمل بشرط أن تكون الفكرة مناسبة لهما لا بهدف الجمع بين الشقيقين فقط.

خالد عبد الرحمن / واس

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88