البيت والأسرة

عيوب في الرجل لا تقبلها المرأة.. فما هي؟

المرأة لا تتقبل عيوب الرجل المتعلقة بشخصه أكثر من عدم تقبلها للعيوب الموجودة بعلاقتهما الشخصية، مثلاً المرأة ممكن أن تغض النظر عن الخلافات والمشاكل المستمرة بينهما ولكنها لا تتقبل فكرة أن يكون بخيل.

الجبان:

المرأة ترفض فكرة العيش مع رجل غير قادر على توفير الحماية لها، على الأقل الحماية بالمعنى الرمزي، فبالرغم من أنها بهذه الحالة تكون قدر ربحت زمام السيطرة على المنزل، ولكنها في نفس الوقت تفقد المعنى الأول لمفهوم الزواج ألا وهو أن تكون مسؤولة من الرجل، فهي بهذه الحالة تتصّف وكأنها امرأة وحيدة وتنظر زوجها وكأنه فرد يشاركها حياتها اليومية فقط لا أكثر.

الاستهزاء:

المرأة لا تُحب الرجل الذي يهزأ كثيراً ويميل دائماً إلى الجو الهزلي فهو لا يُرضي كبريائها، وفي هذه الحالة ستتحول هي إلى شريكة هزلية أيضاً كي تتمكن من التواصل معه، ما يُشرع مسألة انتقاد الآخرين، ولكنها في الواقع تشعر بالإحباط الشديد عندما تختلي بنفسها.

البخل:

هي من أكثر العيوب التي لا يُمكن أن تتحملها الفتيات في الرجل فهي تأسرها وتجعلها تذوق طعم الجحيم، فالرجل البخيل لا يُمكن أن يتحلى بصفات البطولة والشهامة والعنفوان، ألا وهي البنود الأساسية التي تقوم عليها علاقة بين الثنائي.

التقاعس:

عندما يكون الشاب غير قادر على تحمل المسؤولية، فهو بالتالي يغلق الباب أمام إمكانية حصوله على زواج ناجح، ويترجم الكسل عادة بكافة نواحي الحياة الاجتماعية والمهنية والعاطفية، أما النتيجة فتكون علاقة زوجية ركيكة البنية.

أحمد عباس

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. هناك عيوب كثيره تجدها المرأه فى الرجل ولكن ليس كل هذه العيوب ممكن ان تغض النظر عنها فتغض النظر عن العصبيه عن المشاكل اليوميه التى تحدث بينهما ولكن لا تغض النظر عن البخل والجبن

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88