أخبار حصرية

“نادي الحي بالقطيف” يختتمُ مسابقاته الرياضية والثقافية لشهر رمضان.

اختتم نادي الحي بمدرسة جعفر بن أبي طالب الابتدائية بالقطيف مساء اليوم، برنامج مسابقاته الرياضية والثقافية والتطوعية لشهر رمضان المبارك برنامج ” إجازاتي3″ بعنوان ” صيفك سعيد.. وقتك مفيد “، التي استفاد منها نحو 450 طالباً.

خالد عبد الرحمن / واس
وتناول البرنامج الذي استمر لمدة ثلاثة أسابيع جملة من الأنشطة والفعاليات، التي تهدف إكساب المشاركين بالمهارات الإيجابية في المسارات الترفيهية والتطوعية والوظيفية والسياحية، بالإضافة إلى تعزيز القيم والمبادئ الوطنية والتربوية وما يعود عليهم بالنفع والفائدة.
وأوضح مدير النادي ياسر بن أحمد حمدون أن البرامج التي تم تنفيذها متزامنة مع إجازة الصيف وبدء شهر رمضان المبارك وتأتي لتحقق رؤية المملكة 2030 واستمرارًا لنهج النادي في تحقيق الأهداف المرسومة، مشيرًا إلى أن النادي شهد إقبال متزايد في أعداد الملتحقين خلال الإجازة، وسيعمل على طرح برامج جديدة بعد إجازة عيد الفطر المبارك، لاستقطاب المزيد من الملتحقين للفئات المختلفة بالنادي خلال إجازة الصيف.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88