أخبار حصرية

مُرشح المملكة لجائزة دبي لحفظ القرآن الكريم يُحقق المركز الخامس.

حقق مرشح المملكة العربية السعودية لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم إبراهيم بن عبدالله السعوي من الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة القصيم ( بريدة )، المركز الخامس ( فرع حفظ القرآن الكريم كاملاً)، وذلك في ختام الدورة 12 للجائزة .

خالد عبد الرحمن / واس
ورفع السعوي، الشكر للهَ تعالى على هذا الفوز، مثمناً جهود المسؤولين في وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، والأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم، والقائمين على الجمعية، وحرصهم وعنايتهم بالمسابقات القرآنية، والتحفيز الكبير من قبلهم للإقبال نحو القرآن الكريم حفظًا وتلاوة وتدبرًا وتفسيرًا .
يذكر أنَّ أبناء المملكة سبق لهم الوصول إلى مراكز متقدمة في جائزة دبي الدولية خلال السنوات الماضية، وحصدوا جوائز قيمة، وذلك بتوفيق الله تعالى ثم توجيهات القيادة الرشيدة التي أثمرت تميز أبناء المملكة في حفظ القرآن الكريم وتنافسهم في جائزة الملك سلمان المحلية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره التي هيأتهم للمنافسات العالمية، والظفر بالجوائز الدولية كل عام .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. هذه الجوائز تكون حافز كبير على حفظ القرأن و ربنا يجعل القرأن شفيع ليهم يوم القيامه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88