تشكيل وتصويرفن و ثقافة

“فنون الباحة” تدعو الفنانين للمشاركة في المعرض الجماعي للفنون البصرية2

دعت جمعية الثقافة والفنون بالباحة،فناني وفنانات المنطقة المشاركة في المعرض الجماعي للفنون البصرية 2، الذي سيقام بمنطقة الباحة ضمن فعاليات باحتنا أجمل لعام 1439هـ .

خالد عبد الرحمن / واس
وأوضح علي البيضاني من جمعية الثقافة والفنون بالباحة، أن المعرض يأتي لإبراز أعمال الفنانين والخطاطين من خلال مشاركات متاحة لكافة الفنانين على مستوى المملكة، في معرض الفنون البصرية 2، لافتاً أن آخر موعد لاستقبال الأعمال يوم 18-10-1439 هـ ، داعياً الفنانين والفنانات والمهتمين بالفن التشكيلي والخط العربي للمشاركة في المعرض .
من جهته بيّن مشرف الفنون التشكيلية والخط العربي بالجمعية أن المشاركة تكون في (الرسم التشكيلي) و (التصوير التشكيلي) و(النحت) و(الخط العربي بأنواعه) و (الفن المفاهيمي) مع إمكانية الاشتراك بعدد ( 2 أو 3 ) أعمال كحد أقصى، وأن موضوع العمل مفتوح مع حرية استخدام الخامات المنوعة والالتزام بحدود الذوق والأدب العام ، وأن يكون العمل الفني ذا قيم فنية .
وأفاد أنه يشترط أن لايقل مقاس احد الأضلاع للعمل الفني عن 80 سم، ولايزيد عن 150سم، مع أحقية لجنة الفرز للأعمال في استبعاد أي عمل تجده غير مناسب للعرض، مع تحمل الجمعية تكلفة إعادة إرسال الأعمال المرشحة من خارج المنطقة بواسطة إحدى شركات النقل دون أدنى مسؤولية منها، عند حدوث تلف أو عطب بعد تسليمها للشركة الناقلة، داعيًا الراغبين في المشاركة إلى إرسال صور الأعمال مع مقاس العمل على إيميل الجمعية، لجنة الفنون التشكيلية والخط العربي: [email protected] وفي حال ترشيح العمل سيتم إبلاغ المشارك بأسماء الأعمال المقبولة ليتم إرسال أصل العمل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88