أخبار حصرية

الأحوال المدنية: فرض رسوم على إصدار الهوية إشاعة مكررة.

جددت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية نفيها لما تم تداوله مؤخرًا حول فرض رسوم على إصدار الهوية الوطنية، مؤكدة أنه غير صحيح وإشاعة مكررة سبق نفيها، وشددت على الجميع ضرورة أخذ المعلومة من مصادرها الرسمية.

هتون – الرياض :

وأكد متحدث الأحوال المدنية محمد الجاسر لـ«الوطن» أن ‏ما تم تداوله حول فرض رسوم على خدمات الأحوال المدنية كرسوم إصدار الهوية الوطنية غير صحيح وإشاعة مكررة سبق نفيها، وأهاب بأنه نأمل من الجميع أخذ المعلومة من مصادرها الرسمية.

لا قرار رسميًا
كما أكد حساب الأحوال المدنية الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عدم صدور أي قرار رسمي بهذا الخصوص، مشيرًا إلى أنه في حال إجراء أي تعديل أو إقرار بفرض رسوم فسيتم الإعلان عنه رسميًا في الحساب الرسمي.
تجدر الإشارة إلى أنه انتشر مؤخرا تداول مستند يحمل شعار الأحوال المدنية يتضمن تفاصيل أشيع بأنها رسوم مالية جديدة تتجه وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية على فرضها مقابل بعض الخدمات التي تقدمها للمواطنين، مثل إصدار وتجديد بطاقة الهوية الوطنية، وسجل الأسرة وتسجيل مولود وزوجة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88