البيت والأسرةمواقف طريفة

السجن 3 سنوات لأب فرنسي وضع ابنته في ماكينة الغسيل

حكمت محكمة فرنسية على أب يبلغ من العمر 22 سنة بالسجن ثلاث سنوات، وأمرت بإيداعه السجن بشكل فوري بعد إعلان الحكم، رافضة تعليق الحكم بعد استئنافه، أما التهمة الموجهة له، فقد أثارت موجة عارمة من الغضب لدى سكان مدينة “بربينيون”، جنوب غرب فرنسا، حيث يقطن هذا الأب مع زوجته وابنته.

ففي مارس من السنة الماضية قام هذا الأب بوضع ابنته الرضيعة، التي لم يكن عمرها يتجاوز 14 شهراً في ماكينة الغسيل وقام بتشغيلها.

وبعد دقائق قليلة أوقف آلة الغسيل وأخرج ابنته بعد أن أصيبت بعدة جروح وكدمات. وتم التبليغ عن هذه الحادثة من قبل المستشفى، الذي نقلت إليه الفتاة الرضيعة لمعالجة الجروج البليغة التي أصيبت بها.

وقامت الشرطة بالقبض على الأب وزوجته التي تبلغ من العمر 19 سنة، وتم إيداعهما السجن الاحتياطي. وخلال المحاكمة سأل القاضي المتهم عن سبب تصرفه الغريب هذا، فأجاب قائلا: “كنت أتسلى معها”! أما الأم فقد حكمت عليها المحكمة بالسجن سنة واحدة، بتهمة عدم التدخل لإنقاذ حياة ابنتها من الخطر.

أحمد عباس

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. هذا ليس عدل من المفروض ان يعدموا على جرمهم هذا وتحرمهم المحكمه من البنت لانهم غير قادرين على تربيتها والاعتناء بها

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88