أخبار حصرية

“مدير مستشفى الملك سلمان العسكري بتبوك” يفتتح فعاليات معرض هدًى للناس.

افتتح مدير مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة بالشمالية الغربية اللواء الطبيب عطية بن محمد الزهراني , أمس , فعاليات معرض ( هدًى للناس ) , بحضور مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بتبوك سعيد الغامدي ،وذلك بمقر المعرض الدائم للمستشفى .

خالد عبد الرحمن / واس
ويحتوي المعرض على العديد من المواد الدعوية والتعليمية مثل المصاحف المترجمة باللغات المختلفة ، و الكتب والمطويات وشاشات العرض الإلكترونية الدعوية ، كما يتخلل المعرض وجود دعاة باللغات المختلفة للإجابة على استفسارات زوار المعرض .
وثمّن الغامدي جهود العاملين والمشاركين في إنجاح المعرض وتوصيل رسالة مكتب تعاوني تبوك والشؤون الدينية بالمستشفى في تقديم خدماتهم الدعوية إلى أكبر شريحة ممكنة من المسلمين لتساعدهم على فهم أمور دينهم بأساليب مؤثرة وطرق مبتكرة وحديثة.
يذكر أن كافة محتويات المعرض تقدم مجاناً للمستفيدين، ويستمر المعرض خلال الفترة الصباحية و المسائية حتى الحادي عشر من شهر رمضان المبارك .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88