مجتمع هتون

استشهاد النقيب “أحمد بن وابل بن علي الوابل” طيّب الله ثراه.

 ببالغ الأسى والحزن  تنعي صحيفة هتون الإلكترونية ممثلة بمجلس إدارتها وكافة منسوبيها الابن النقيب ‏البطل الشهيد “أحمد بن وابل علي الوابل”من ⁧‫#القوات_البرية‬⁩ في #الحد_الجنوبي الذي استشهد في ميدان الشرف والبطولات بـ ⁧‫#الحد_الجنوبي، وترفع آسمى آيات العزاء والمواساة لعائلة الوابل و‬⁩ نسأل الله أن يتقبله من الشهداء ويربط على قلوبنا وقلب والده ووالدته وإخوانه وأخواته و أهله وذويه  ومحبيه ويرزقنا جميعًا  الصبر والاحتساب إنه سميع مجيب ..‏⁧‫

و‬⁩ بقلوب راضية مطمئنة محتسبة ومؤمنة بقضاء الله وقدره تلقى والده الدكتور وابل بن علي الوابل ووالدته الخبر وأخوانه هذا اليوم، وقد نعت عائلة الوابل بكافة أفرادها وجماعتها في داخل المملكة وخارجها ..  فقيدها النقيب البطل/ أحمد بن وابل علي السليمان الوابل ، والذي يعد ويحسب عند الله  شهيداً كونه كان في ميدان الدفاع  عن حدود هذا الوطن الغالي والحرمين الشريفين.

ولم يحدد حتى الآن موعد ومكان الصلاة عليه نظرًا لإجراءات نقل جثمان الفقيد إلى الرياض. 

إنا لله وإنا إليه راجعون … ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. ‏( وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ )
    ‏.
    ‏.
    ‏الله يغفرله و يرحمه

  2. صلوا عليه اليوم الفجر بجامع الراجحي الله يرحم جميع شهداء امة محمد ويسكنهم الفردوس الاعلى ويعوضه ويعوضهم عن اهلهم و شبابهم بنعيم الفردوس الاعلى????????

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88