أخبار حصرية

“الجوازات”: 3 مناطق لتوصيل جواز السفر بـ “البريد”.. وفقًا لهذه الشروط.

أضافت المديرية العامة للجوازات، منطقتي مكّة المُكرمة والشرقية، لخدمة توصيل جواز السفر السعودي بعد تجديده من منصة «أبشر»، من خلال خدمة «واصل»، لينضمان إلى منطقة الرياض التي بدأت فيها الخدمة في وقت سابق كمرحلة أولى.
3 مناطق.

هتون – الرياض :
وأشارت الجوازات إلى أن الخدمة متاحة حاليًا في الـ 3 مناطق، وذلك بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني ومؤسسة البريد السعودي، لافتة إلى أن التقديم عن طريق مكاتب البريد السعودي المعتمدة، بحسب “عكاظ”.
تنفيذ الخدمة
وتابعت أنه يستلزم لتنفيذ الخدمة لصاحب الطلب، إحضار نموذج إشعار التجديد، للجواز من حساب المستفيد في منصة أبشر وتسليمه لموظف البريد، وإحضار الجواز القديم وتسليمه لموظف البريد، والتأكد من العنوان الوطني “المسجل” أو تسجيل عنوان وطني جديد، إلى جانب سداد الرسوم المستحقة للتوصيل، ووضع الجواز القديم وإشعار التجديد في الملف المخصص لذلك، وتسليمه لموظف البريد، وسيتم إرسال الجواز المجدد مع الجواز القديم بعد تخريمه إلى العنوان الوطني المسجل في “أبشر”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88