أخبار حصرية

“نائب أمير منطقة جازان” يُدشن المركز الإعلامي بصامطة.

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير “محمد بن عبد العزيز آل سعود” نائب أمير منطقة جازان المركز الإعلامي بمحافظة صامطة خلال تدشينه عددًا من المشاريع البلدية التنموية وتفقده لمحافظة صامطة والتقائه الأهالي.

صامطة_حسن المهجري.

وقد حدد المركز ركنًا تعريفيًا به وذلك بساحة شهداء الوطن للتعريف بالمركز وجهوده الإعلامية في خدمة المحافظة.


يذكر أن المركز شكل بأمر من محافظ صامطة الأستاذ محمد بن ناصر بن لبدة بعد موافقة من قبل سمو نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز آل سعود ويضم المركز نخبة من إعلاميين واعلاميات المحافظة العاملين في عدد من وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة بالإضافة إلى مشاهير السناب والسوشل ميديا.

و قال رئيس المركز بصامطة أحمد بن عبدالله الجبيلي أن تفضل سمو نائب أمير منطقة جازان بتدشين المركز ستظل ذكرى خالده لدى جميع أعضاء المركز وهو شرف للجميع وسوف يؤدي المركز رسالته الإعلامية في خدمة المحافظة بمتابعة وتوجيه من قبل محافظ صامطة محمد بن ناصر بن لبدة .


كما قال رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام بالمركز الإعلامي بصامطة الإعلامي حسن المهجري أن تدشين سمو نائب أمير المنطقة للمركز لهو أكبر شرف حظي به المركز والذي قدم وسيقدم الكثير لمحافظة صامطة بناءً على توجيهات محافظ صامطة الأستاذ محمد بن ناصر بن لبدة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88