أخبار حصرية

“الأمير مشعل بن ماجد” يرعى حفل تخريج الدفعة الرابعة من “موهوبي الفيصلية”.

رعى صاحب السمو الملكي الأمير “مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز” محافظ جدة، مساء اليوم، حفل تخريج الدفعة الرابعة من” موهوبي الفيصلية ” للعام الدراسي ١٤٣٨ -١٤٣٩هـ، بحضور مدير عام التعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي وقادة التعليم بالمحافظة، وأولياء أمور الطلاب الخريجين، والمشرفين، والمعلمين، وذلك بقاعة الملكات بجدة .

خالد عبد الرحمن / واس
وأشاد سموه في تصريح صحفي بمدرسة الفيصلية للموهوبين بجدة, متمنيًا أن يكون في كل مدينة من مدن المملكة مثل المدرسة الفيصلية التي تتحفنا سنويًا بالمواهب، حيث تم ابتعاث عدد من خريجيها في العام الماضي لأوروبا وأمريكا وحققوا نتائج مشرفة متمنيًا سموه للطلاب كل التوفيق والنجاح.
وأكد أن الطلاب الموهوبين هم من يرفع الرأس على مستوى المملكة لأنهم نخبة منتقاة من خيرة شباب الوطن, مضيفًا سموه بأن هذه الفئة – بمشيئة الله – ستكون خير من يشرف الوطن في شتى المحافل الدولية.
وتخلل الحفل تقديم عرض مرئي بعنوان “حكاية حلم”, تلاه مسيرة الطلاب الخريجين والبالغ عددهم ٥٠ خريجًا من الموهوبين, بعدها ألقى قائد المدرسة الفيصلية للموهوبين بجدة محمد الشهري، كلمة قدم خلالها الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة على دعمها للتعليم في هذا الوطن المعطاء ولسمو محافظ جدة على دعم وتحفيزه لأبنائه الطلاب، كما قدم الشكر لمديرعام تعليم جدة على اهتمامه بالموهوبين، مثمنًا جهود المعلمين في المدرسة وشركاء النجاح .
من جانبه أعرب مدير عام التعليم بجدة عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة على رعايته للعلم والمتعلمين في جدة بوجه عام والطلاب الموهوبين بوجه خاص, داعيا الله أن يوفقهم لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم .
وفِي ختام الحفل كرم سمو محافظ جدة الطلاب الخريجين .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88