أخبار حصرية

مستوردو الأعلاف الخضراء من الخارج يناقشون ترتيبات الاستيراد مع الزراعة

التقى مسؤولون في وزارة البيئة والمياه والزراعة بممثلي المستثمرين الزراعيين ومصانع الأعلاف المهتمين باستيراد الأعلاف الخضراء، في ميناء الملك عبد الله الاقتصادي برابغ نهاية الأسبوع الماضي، لمناقشة الإجراءات النهائية لاستيراد الأعلاف الخضراء تزامنًا مع قرار إيقاف زراعتها في المملكة اعتبارًا من تاريخ ٢٥/٢/١٤٤٠ إنفاذًا لقرار مجلس الوزراء رقم ٦٦ وتاريخ ٢٥/٢/١٤٣٧هـ.

هتون – محمد السيد

وكشف مدير عام مشروع إيقاف زراعة الأعلاف في وزارة البيئة والمياه والزراعة “محمد العبد اللطيف” أنه تم خلال اللقاء مناقشة الإجراءات والتسهيلات المقدمة لاستيراد الأعلاف الخضراء عبر الميناء بالشكل الذي يسهم في تأمين احتياجات المواشي من الأعلاف، وكذلك مناقشة بعض القضايا المتعلقة بمدة التخليص، وتقديم خدمات بتكلفة منافسة.
ومن جانبه قدم الرئيس التنفيذي للشركة المشغلة للميناء Amsteel نبذة تعريفية عن الشركة وفرص المستثمرين في تملك أو استئجار أو استثمار مساحات التخزين في الميناء وخيارات طرق الإفراغ والتحميل والتخزين المناسبة لاستيراد الأعلاف.
يُذكر أن ميناء الملك عبد الله يعتبر منشأة حيوية متكاملة ذات موقع استراتيجي مهم، كما أنه يقدم منظومة متكاملة بين القطاع الخاص والقطاع الحكومي تسعى إلى توفير فعالية فائقة للأعمال من خلال تقديم ميزات وخدمات مطلقة وغير تقليدية تخدم العملاء حسب الاحتياج، بالإضافة إلى أحدث التقنيات المتطورة والكوادر التي تعمل باستمرار لتطوير وإدارة ميناء عالمي المستوى وبأسعار منافسة.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88