11المميز لدينا

“أمير الحدود الشمالية” يوجه بعقد اجتماع سنوي للجمعيات الخيرية في المنطقة لتنسيق الجهود وتوحيد الأهداف وبحث كل الفرص الممكنة لتنمية العمل الخيري.

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير “فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز” أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمحافظة رفحاء “رؤوم” وطبان التمياط يرافقه عدد من أعضاء الجمعية.

هتون – محمد السيد
وتسلم سموه خلال الاستقبال التقرير الإحصائي عن الجمعية للعام 1438هـ.
وناقش سموه برامج الجمعية وأهدافها وخططها لخدمة الأيتام وأبرز أنشطتها وبرامجها المقدمة، واستثماراتها وخدماتها الاجتماعية والتنموية، مؤكدًا أن فئة الأيتام فئة عزيزة وهم في أمس الحاجة للوقوف معهم من خلال دعم الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام, مشيدًا بدور الجمعية في إيجاد وسائل متنوعة ومستدامة لتنمية الموارد المالية وشمولية أداءها وجودة برامجها التي حققت نتائج مميزة في رعاية الأيتام.
وأعلن الأمير “فيصل بن خالد” تبرعه بمبلغ 200 ألف ريال في دعم برامج الجمعية, موجهًا بعقد اجتماع سنوي لجميع الجمعيات الخيرية في المنطقة برئاسة سموه, وذلك لتنسيق الجهود وتوحيد الأهداف وبحث كل الفرص الممكنة لتنمية العمل الخيري في المنطقة سعياً لتحقيق التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع, منوهًا بالدور الكبير الذي تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظها الله – في دعم جمعيات الأيتام ورعايتها.
من جهته قدم رئيس جمعية رعاية الأيتام برفحاء لسموه تقريرًا عن الخطط المستقبلية للجمعية, معربًا عن شكره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على مايقدمه من دعم واهتمام للجمعية.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88