أخبار حصرية

أمير الحدود الشمالية يدشن تقاطع الصناعية الجديدة في عرعر

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم , تقاطع الصناعية الجديدة على الطريق الرئيسي عرعر-طريف، وهو أحد المشاريع التي تنفذها وزارة النقل في منطقة الحدود الشمالية.

هتون -خاص :

ويأتي تدشين تقاطع الصناعية الجديدة ضمن مشروع يشمل كذلك تنفيذ تقاطع جامعة الحدود الشمالية على طريق عرعر- رفحاء وتبلغ نكلفته الإجمالية ما يقارب الـ90 مليون ريال، إقتطع منها مشروع تنفيذ تقاطع الصناعية 45 مليون ريال ليكتمل تنفيذه خلال 36 شهراً.


وأكد الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أهمية راحة وسلامة المواطنين من خلال إقرار المشروعات ذات الاحتياج الفعلي مثل هذا المشروع والذي يخدم المركبات المتجهة للصناعية الجديدة وكذلك يخدم حي الرفاع للدخول على الطريق الرئيسي وللرجوع داخل مدينة عرعر ,منوها سموه بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من دعم كبير لقطاع النقل والطرق لربط كافة مدن وقرى ومراكز وهجر المملكة بشبكة طرق ونقل بري متكاملة وحديثة وآمنة .


وأوضح مدير عام الطرق بالمنطقة المهندس ماجد الشمري أن المشروع سيسهم في تحسين كفاءة الحركة المرورية ، ويوفّر انسيابية أكبر في التنقل دون الحاجة للتوقف عند التقاطع , معربا عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على رعايته الدائمة لكافة مشروعات إدارة النقل وتوجيهاته السديدة، التي ستكون دافعاً له في بذل المزيد من الجهد والعطاء والعمل على خدمة المنطقة وأهلها .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88