أخبار حصرية

وحدة الأحوال المتنقلة تخدم جنودنا البواسل في منطقة نجران

بدأت وحدة الأحوال المدنية في تقديم واجب الخدمة في قيادة منطقة نجران، لجنودنا البواسل المرابطين في الحد الجنوبي، بداية من يوم الأحد الماضي، ولمدة أربعة أسابيع متواصلة، في إطار حرص القطاع على إنهاء إجراءات أي خدمة يرغب بها جنودنا، وتلمس احتياجاتهم فيه.

هتون – جمعه الديب :

وتقدم الوحدة المتنقلة كافة خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها، إضافة إلى استخراج سجل الأسرة، وتعديل المهن والعديد من الخدمات.

من جانبه، أكد المتحدث الإعلامي للأحوال المدنية محمد الجاسر حرص القطاع على خدمة القطاعات الحكومية المتواجدة في الحد الجنوبي من منطلق واجب وطني تفخر الأحوال المدنية بتنفيذه، وسط متابعة مستمر من قبل سعادة وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية اللواء عبدالرحمن بن إبراهيم الجلعود.

وتابع:”نحرص على تطبيق مفهوم الحكومة المتنقلة من خلال زيارات الوحدات المتنقلة لسائر مناطق المملكة وخدمة الجهات الحكومية والخاصة. وتكثيف تلك الزيارات لتقديم واجب الخدمة للجميع، واختصار الوقت والجهد عليهم”.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88