البيت والأسرةمواقف طريفة

عامل يحاول إلقاء زوجته من الطابق الرابع بسبب “ياميش رمضان”

أقدم عامل على التخلص من زوجته، بمحاولة إلقائها من الطابق الرابع بسبب مطالبتها له بإعطاءها أموال لشراء ياميش ومستلزمات شهر رمضان، بحسب ما ورد في محضر القضية.

صرخت الزوجة واستغاثت بالجيران الذين حضروا وخلصوها من قبضة يده، وأسرعت إلى قسم الشرطة، وحررت محضرًا لزوجها تتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب ومحاولة قتلها، وعليه ألقي القبض على الزوج وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى النقيب أحمد عبدالغني، معاون مباحث قسم الشرطة بلاغًا من “أ .غ” 28 عامًا، تتهم فيه زوجها المدعو “أ. ح”، عامل، بمحاولة التخلص منها وقتلها بإلقائها من الطابق الرابع.

وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليها دائمة الشجار مع زوجها على مصروف المنزل، وتركت له منزل الزوجية أكثر من مرة، ولديها طفلين، وكان يردها زوجها إلى عش الزوجية بعد جلسات الصلح.

وفي إحدى المرات حاول إشعال النيران في عفش المنزل بسبب الشجار بينهما على المصروف، ويوم الحادث عاد من العمل فطلبت منه أموال لشراء مستلزمات شهر رمضان فقام وأحضر حبلا وربطها به، ثم حاول إلقاءها من شباك الشقة بالطابق الرابع، إلا أنها استغاثت بالجيران فأسرعوا وخلصوها من قبضة يده، وهرب إلى الشارع، وحررت له محضراً في القسم وتولت النيابة التحقيق.

أحمد عباس

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88