الفنون والإعلامفن و ثقافة

“ديانا حداد” تطالها شائعة الوفاة .. شاهدوا ردّها القاسي.

دائمًا ما تلاحق الشائعات النجوم والمشاهير لإحداث بلبلة وإثارة الجدل حولهم، ومؤخرًا نلاحظ كثرة الشائعات التي تتعلق بالوفاة والتي طالت عددًا من الفنانين نذكر منهم الفنانة حلا الترك والتي أثارت ضجة كبيرة.
ولكنه لم يتوقف الأمر عند الترك، حيث تفاجأت الفنانة اللبنانية ​ديانا حداد​ بإطلاق شاعة وفاتها بعد إتصال عدد من المتابعين للإطمئنان عليها، بحسب وكالات إعلامية لبنانية، بحسب “نورت”.
وعلّقت حداد على الموضوع  قائلةً:”هناك مواقع نشرت صورةً لي ولابنتي عندما كنا نؤدي العمرة في العام الماضي، وعلقوا عليها “الله يرحمها”، وأضافت:” طبعًا كلنا نريد رحمة الله، لأن الرحمة تجوز على الحيّ كما الميّت، ولكن لا يجوز الإفتراء على الناس، لأنه أمر خاطىء، وكما تُدين تُدان، ومن يفكر بمثل هذه الطريقة، تجاه أي شخص، فإن الله سبحانه وتعالى سيردّ كيده في نحره.

وأنا علمت من الفانز بشائعة موتي، عندما أرادوا السؤال عني والإطمئنان عليّ، ومن بينهم من كان يبكي، لا أعرف لماذا اللعب على عاطفة الناس ونشر مثل هذه الاخبار السلبية، مع أن نظرتي للحياة إيجابية جدًا، للأسف هناك حسابات لا يهمها سوى اللايكات و(الفلورز ولو) على حساب الناس”.
وختمت بالقول:” أردت فقط أن أطمئن أحبائي الفانز والمتابعين بأني بخير والحمد لله، وأطلب من الله أن يُبعد عنكم وعنّا الضربات، وحسبي الله على هذه الأشكال المريضة”.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88