الأدب والثقافةالفنون والإعلامفن و ثقافة

“أدبي الباحة” يُنظم ملتقى أصدقاء الحرف.

نظَّم نادي الباحة الأدبي الثقافي بمنطقة الباحة أمس الأول، ملتقى أصدقاء الحرف، بحضور عدد من المهتمين بمجال الخط العربي، وذلك بمقر النادي.

خالد عبد الرحمن / واس
وبدأ اللقاء بأمسية أدارها الخطاط منصور مديس وشارك فيها الخطاط على محمد الغامدي، والخطاط عبدالعزيز مجثل، تحدثوا عن نشأة الخط وأنواعه وعن علاقة الخط بالمصحف الشريف، بالإضافة إلى بعض خطاطي المنطقة، فيما قام منصور مديس بخط أمام الحاضرين بعض آيات القرآن كتطبيق فعلي.
واختتم الملتقى بكلمة لرئيس النادي الأدبي حسن بن محمد الزهراني شكر فيها الحضور وضيوف النادي وفرسان الخط من أبناء المنطقة، مشيرًا إلى أن الملتقى المقبل سيكون للمسرح، وملتقى التصوير الضوئي الفوتوغرافي، وملتقى السينما والأفلام القصيرة.
وفي نهاية اللقاء قدم الخطاطون الكثير من لوحاتهم الجميلة هدايا للنادي الأدبي، كما تم تكريمهم من قبل رئيس النادي وبعض المشاركين في التنظيم من خطاطي المنطقة.
من جهة أخرى، نظمت كذلك القسم النسائي بالنادي ورشة شاركت فيها الفنانتين ريم أحمد الغامدي والخطاطة سناء شبرق، بحضور الطالبات الفائزات في الخط العربي على مستوى المملكة.
وفي نهاية اللقاء قدمن للمشاركات والطالبات الفائزات هدايا تذكارية.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. نشكركم على اهتمامكم بالخط العربى وبالتوفيق لكل المشاركين
    والمشاركات فى هذا الملتقى

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88