تشكيل وتصويرفن و ثقافة

“مركز الملك فيصل” يُقيم معرض”شِندو.. عمق، عالم خلف العدسة ” في الرياض.

يُقيم مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية مساء يوم الاثنين القادم، معرض (شِندو.. عمق، عالم خلف العدسة) للمصور السعودي خالد السديري، وذلك في قاعة معهد الفيصل لتنمية الموارد البشرية بالرياض .

خالد عبد الرحمن / واس
وأوضح الأمين العام للمركز الدكتور سعود السرحان، أن مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية وبتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير “تركي الفيصل” رئيس مجلس الإدارة يقيم هذا المعرض المتخصص في فن التصوير؛ في إطار تعميق العلاقات الثقافية بين المملكة والصين والتبادل المعرفي والثقافي بين البلدين الصديقين، وحرص المركز على دعم الفعاليات الثقافية في المملكة، ولاسيما تلك التي تسهم في دعم وتشجيع أبناء الوطن، مشيرًا إلى أن المركز يسعى إلى نشر الثقافة بين الشباب السعودي وتوسيع معارفهم ومداركهم في مختلف المجالات .
وبيّن السرحان أن مركز الملك فيصل للبحوث عقد مؤخرًا فعاليات الحوار الثقافي السعودي الصيني لما يمثله من دور كبير في اكتشاف جذور التحديات المشتركة في وقتنا الحاضر ومحاولة إيجاد رؤية مشتركة ومتوافقة للحلول، ويسهم في التبادل الثقافي والحضاري والعلمي والمعرفي بين الشعبين، ويعزز أسس العلاقات القائمة بين البلدين، مشيرًا إلى أن ما يربط المملكة والصين هو الحضارة والثقافة .
ويحتوي معرض (شندو.. عمق، عالم خلف العدسة) على نحو 30 صورة تُصور المناظر الطبيعية والمناطق التاريخية والثقافية في الصين، وسوف يستمر المعرض حتى يوم السبت 26 شعبان 1439 الموافق 12 مايو 2018م، وستكون الزيارات مفتوحة للعامة طوال أيام المعرض في قاعة معهد الفيصل لتنمية الموارد البشرية للتدريب بالرياض من الساعة 10 صباحًا إلى 3 مساء، ومن الساعة 5 مساء وحتى 9 مساء، أما يوم الجمعة فسيكون المعرض مفتوحًا من الساعة 4 مساء إلى 9 مساء .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88